ريتشارد ساكعمر جلونحسام زمانبتول العنزي2024-12-012016https://vivo.alzad.ae/handle/123456789/9تعبر الآراء الواردة في هذه الورقة عن وجهة نظر مؤلفيها، ولا تعكس بالضرورة وجهات نظر منظمة اليونسكو أو المعهد الدولي للتخطيط التربوي أو المركز الإقليمي للجودة والتميز في التعليم، كما أن التسميات المستخدمة وطريقة عرض المحتوى لا تعني بأي شكل من الأشكال التعبير عن وجهة نظر هذه الجهات بخصوص الوضع القانوني لأي دولة أو إقليم أو مدينة أو منطقة أو أي من سلطاتها أو حدودها. أجريت هذه الدراسة لصالح المعهد الدولي للتخطيط التربوي ومنظمة اليونسكو والمركز الأقليمي للجودة والتميز في التعليم، وشارك في إعدادها الدكتور حسام زمان، والدكتور ريتشارد ساك، والدكتور عمر جلّون، والأستاذة بتول العنزي. ترجم هذه الدراسة إلى اللغة العربية الأستاذ محمد صلاح سنوسي تحت إشراف المركز الإقليمي للجودة والتميز في التعليم.اليونسكوالمعهد الدولي للتخطيط التربويالمركز الإقليمي للجودة والتميز في التعليمالدراسات التعليميةالتخطيط التربويالتعليم والتخطيط الدوليالتعاون بين المنظمات التعليميةالدروس المستفادة من التجارب الدولية حول دمج وزراتي التعليم والتعليم العالي (فبراير 2016)Book